books

خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة

05 أكتوبر 2023
عدد المشاهدات (150 مشاهدة)
خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة

 

خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة يعد مكتب دراسة الأفكار للبحث والتطوير (pertask) من أفضل المكاتب التي تقدم خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة؛ فنحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمات الترجمة عالية الجودة والمعتمدة والموثوقة؛

فلدينا فريق ترجمة محترف ومُعتمد، يتمتع بخبرة واسعة في مجالات متنوعة في كافة التخصصات، مثل الترجمة القانونية والطبية والصحفية والتقنية والمالية والأدبية والدينية والتسويقية، إضافةً إلى ترجمة المواقع والوثائق والشهادات، ويعتمد فريق الترجمة لدينا على المعرفة العميقة باللغات والتقنيات الحديثة؛ لتحقيق أعلى مستويات الدقة والجودة في جميع المشاريع.

 

خدمة الترجمة الأكاديمية

يقدم مكتب دراسة الأفكار للبحث والتطوير (pertask) خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة لطلاب الدراسات العليا والعديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية والسفارات والجامعات بجودة عالية ودقة فائقة، وإتقان، وذلك بأفضل الأسعار.

 

 

ميزات مكتب دراسة الأفكار للبحث والتطوير (pertask) كمكتب ترجمة معتمد:

  1. يمتاز مكتب مهام أكاديمية (pertask) بمجموعة من أفضل المترجمين المعتمدين الذين لديهم القدرة على الترجمة الممتازة بدون أخطاء لفظية أو تركيبية أو معنوية.
  2. يستعين مكتب مهام أكاديمية (pertask) بخدمات الترجمة الحرفية؛ وذلك تجنبًا لحدوث أي مشكلة في المعاني.
  3. توفر خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة، والتي تعمل على استقبال طلبات العملاء على مدار اليوم.
  4. لديها مدققون لغويون لهم القدرة على مراجعة الأوراق بعد الترجمة والتأكد من خلوها من الأخطاء.
  5. التسليم خلال الموعد المحدد، فلديها فريق عمل شغلهم الشاغل إنجاز مهام الخدمات المقدمة إليهم في أقل مدة ممكنة تسهيلًا على العملاء لاستلام الترجمة موثوقة ومعتمدة.
  6. لديهم خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ويمكنهم ترجمة أي وثيقة مهما كان نوعها وطبيعتها، حيث إنهم متخصصون في كافة أنواع الترجمات.
  7. يلتزمون أيضا بمعايير الترجمة الدولية في ميدان ترجمة الوثائق.

 

لطلب خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة لدى مكتب دراسة الأفكار للبحث والتطوير (pertask)، يمكنكم الآن التواصل المباشر عبر الحسابات الآتية:

 

احصل على استشارة مجانية من الخبراء
whatsapp